هؤلاء المشاهير يوظفون أشخاصاً لمهمات غريبة.. ما هي؟

يعيش بعض المشاهير حياة عادية لا تختلف كثيراً عن بقية الناس، في حين أن آخرين يحبون أن تصحبهم جيوش من المرافقين لتلبية كل رغباتهم. ويقوم هؤلاء المشاهير بتوظيف أشخاص ليس فقط لتنفيذ الأمور اليومية العادية، والتي لا يرغبون في القيام بها، وإنّما لآداء مهمات تبدو في غاية الغرابة، والسخافة أحياناً، بحسب موقع “رينكر”.
منبه بشري
من المعروف عن الممثل مارك ولبرغ التزامه بالمواعيد، واستيقاظه باكراً في الصباح. ولضمان انضباط مواعيده، يوظف مساعداً شخصياً لإيقاظه صباحاً.
حامل بطاريات
مغني الراب والممثل وداكريس يوظف شخصاً تتمثل مهمته في حمل بطاريات إضافية لألعابه الإلكترونية لضمان عدم نفاد الشحن.
خبير ملابس داخلية
بما أن المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري قد أطلقت حملات عدة تهدف لحصول النساء على حمالات الصدر المناسبة لهن، توظف خبيراً في الملابس الداخلية، لضمان حصولها على ما يناسبها شخصياً.
فريق تعتيم
من المهم جداً بالنسبة للمغني والموسيقي رود ستيوارت أن يحصل على النوم الكافي، ليتمكن من القيام بعروضه على المسرح، وهذا يعني ألا يزعجه أي ضوء طبيعي أو صناعي في غرف الفنادق قبل العروض.
ولضمان ذلك، هناك فريق متخصص بالذهاب إلى تلك المواقع مسبقاً، وضمان تعتيمها بسد جميع الفتحات والشقوق التي يمكن أن يتسرب منها أي ضوء.
حامل مشروبات
توظف المغنية الأميركية ماريا كاري شخصاً مهمته حمل مشروباتها.
حارس مجوهرات
بعد أن تعرض للسرقة في أحد الفنادق، قرر المغني الأميركي نيلي أن يوظف شخصاً مسؤولاً عن حماية مجوهراته الكثيرة خلال رحلات السفر.
حامل مظلة
أما مغني الراب بي ديدي فيوظف شخصاً مهمته حمل مظلته، والذي يجب عليه أن يكون مستعداً لأي تغيّر مفاجئ في أحوال الطقس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل