نيمار يتصدر قائمة البرازيل لمواجهتي الإكوادور وكولومبيا

كشف أدينور ليوناردو باتشي (تيتي) المدير الفني لمنتخب البرازيل عن قائمة مواجهتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، وضمت القائمة العديد من النجوم على رأسهم الرباعي نيمار دا سيلفا وكاسيميرو ومارسيلو وداني ألفيش.

وعلى الرغم من ضمان (السيليساو) التأهل لمونديال روسيا العام القادم بانفراده بالصدارة برصيد 33 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه كولومبيا ، إلا أن تيتي فضل استدعاء نفس الأسماء التي اعتمد عليها خلال الفترة الماضية ، وهي الأسماء المرشحة أيضا للتواجد في المحفل الكروي الأكبر على سطح الأرض.

وستستقبل البرازيل ، التي استعادت صدارة تصنيف المنتخبات الذي أصدره الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) اليوم ، الإكوادور يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب (جريميو أرينا) ، قبل أن ترحل لمواجهة كولومبيا يوم 5 سبتمبر المقبل.

وشهدت القائمة دخول اسم وحيد وهو الحارس كاسيو الذي تألق مع فريقه كورنثيانز وساهم في اعتلائه صدارة ترتيب الدوري ، وهي المرة الأولى التي يستدعى فيها للمنتخب في حقبة تيتي.

كما سيعود النجم ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي جابرييل جيسوس بعدما غاب عن آخر مباراتين لـ”الكناري” بداعي الإصابة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي شهد إعلان القائمة ، أوضح تيتي أن مسألة انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان الفرنسي لن تغير شيئا في موقف اللاعب من المنتخب ، وقال “الأساس هو أنه يريد لعب كرة القدم. الأهم هو أنه بحالة جيدة وتأقلم على الأجواء داخل ناديه الجديد”.

وضمت القائمة الكاملة:

حراسة المرمى : أليسون (روما/إيطاليا)، كاسيو (كورنثيانز)، إديرسون (مانشستر سيتي/إنجلترا).

خط الدفاع : ماركينيوس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان/فرنسا)، وميراندا (إنتر ميلانو/إيطاليا)، فاجنر (كورنثيانز)، داني ألفيش (باريس سان جيرمان)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، رودريجو كايو (ساو باولو).

خط الوسط : كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، باولينيو (جوانجوز إيفرجراند/الصين)، جوليانو (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، ريناتو أوجوستو (بكين جوان/الصين)، فيليبي كوتينيو (ليفربول/إنجلترا)، ويليان (تشيلسي/إنجلترا).

خط الهجوم : روبرتو فيرمينيو (ليفربول)، جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، تايسون (شاختار دونيتسك/أوكرانيا).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل