نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان | كل ما تريد معرفته عن الصفقة التي ستهز سوق الانتقالات

كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص الصفقة الأبرز في الصيف الجاري

يبدوا أن القصة قاربت على الانتهاء، حيث بات من المتوقع بنسبة كبيرة أن يكمل البرازيلي نيمار دا سيلفا انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة ستكون بمثابة الهزة العنيفة خلال سوق الانتقالات.
نيمار ظل هادئا طيلة الفترة الماضية في وجه كل التقارير التي تحدثت عن قرب انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية ولم يخرج ليؤكد أو ينفي أي منها، كما أنه انتظم في تحضيرات البلوجرانا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.
باريس سان جيرمان يجهز لحفل تقديم نيمار

وشهد الأول من أغسطس إثارة حالة غير مسبوقة من الجدل بالحديث عن سفر نيمار إلى دبي ليتوجه منها إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل الخضوع للكشف الطبي لدى باريس سان جيرمان.
ولكن، قرر نيمار مجددا العودة إلى إسبانيا للانضمام لتدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، لهذا يصحبكم Goal.com في جولة عبر التقرير التالي لمعرفة كل ما يخص الصفقة الأهم في الميركاتو الحالي.

ما هي قيمة راتب نيمار في باريس سان جيرمان؟

من المتوقع أن يحصل نيمار على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو، على أن يتحمل النادي الفرنسي قيمة الضرائب، كما أن والد نيمار ووكيل أعماله سيحصل على 40 مليون يورو كعمولة.

راموس يودع نيمار

كم ستكون مدة تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان؟

من المنتظر أن يوقع نيمار على عقود الانضمام لباريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات، أي حتى صيف 2022، ليحصل على إجمالي راتب يصل إلى 150 مليون يورو.

كم سيدفع باريس جيرمان إلى برشلونة من أجل نيمار؟

222 مليون يورو مقابل تفعيل الشرط الجزائي في تعاقد صاحب الـ25 عاما مع العملاق الكتالوني، كما سيتكلف النادي الفرنسي مبلغا يتراوح ما بين 100 إلى 120 مليون يورو، كضرائب واجب تسديدها للسلطات الفرنسية المختصة.

لماذا يريد نيمار ترك برشلونة والانضمام لباريس سان جيرمان؟

منذ انضمامه لبرشلونة قادما من سانتوس البرازيلي عام 2013، ونيمار يعيش في ظل ليونيل ميسي نجم برشلونة والعالم أجمع، ولكنه دائما ما يتطلع لأن يلعب دور البطل الرئيسي.
ولكي يلعب هذا الدور، سيتعين علي نيمار الانتظار لسنوات عديدة كون ميسي مازال ظاهرة برشلونة وسيظل حتى المستقبل القريب، ولهذا باريس سان جيرمان قادرا على إشباع رغبة نيمار.
صورة | نيمار “خائن ومرتزق” في شوارع برشلونة وأمام كامب نو

الفريق الفرنسي بدأ منذ سنوات قليلة مشروع “الجلاكتيكوس” الخاص به، ونيمار هو رجل المرحلة المقبلة من المشروع، خاصة وأنه يتعطش للفوز بالكرة الذهبية وهذا لن يتحقق بجانب ميسي.
ومع تواجد عنصري الأموال الباهظة والطموحات، يصبح انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان، قمة التفكير المنطقي.

من يعوض نيمار في برشلونة؟

برشلونة سعى خلف التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتنينيو نجم ليفربول، إلا أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي الأحمر أعلنها صراحة وقاطعة “لا لبيع كوتينيو”.
أنطون جريزمان نجم المنتخب الفرنسي وأتليتكو مدريد، ظل لسنوات هدفا لريال مدريد ومانشستر يونايتد، ولكن مع رحيل نيمار يبدوا أن برشلونة سيكون المنافس الجديد الطامح لضم اللاعب

أما عن باقي الأسماء، فهناك الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي وجناح بوروسيا دورتموند عثماني ديمبلي والفرنسي الشاب ومهاجم موناكو كيليان مبابي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل