ميركاتو سان جيرمان: مبابي يقترب وسانشيز خارج الصورة

Kylian Mbappe of Monaco during the UEFA Champions League Semi Final first leg match between AS Monaco v Juventus at Stade Louis II on May 3, 2017 in Monaco, Monaco. (Photo by Matteo Ciambelli/NurPhoto via Getty Images)

باريس سان جيرمان يسعى لمواصلة ضرباته القوية بالميركاتو

يواصل نادي باريس سان جيرمان سعيه لضم المزيد من الصفقات القوية من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

وعاودت الإدارة الباريسية إهتمامها من جديد من أجل ضم كليان مبابي مهاجم نادي موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضاً بقيمة 140 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم واحداً من أهم أهداف نادي ريال مدريد الإسباني وهو مبابي.

وكانت إدارة نادي موناكو قد قامت برفض العرض المقدم من إدارة الميرنجي من أجل ضم مبابي فيما أشارت العديد من التقارير الصحفية الى أن الجوهرة الفرنسية أصبح واحداً من أهم المرشحين لخلافة البرازيلي نيمار جونيور في صفوف برشلونة .

هذا وأكد العديد من الصحفيين أن مبابي اصبح يمتلك فرصة ذهبية لمشاركة نيمار في تشكيلة باريس سان جيرمان وأن يقودا الفريق للعديد من الإنجازات والحلم الأوروبي وهو الهدف الأسمى للإدارة الباريسية والجماهير أيضاً.

ومن جهة أخرى تردد إسم أخر داخل جدران نادي باريس سان جيرمان وهو التشيلي اليكسيس سانشيز نجم نادي ارسنال الإنكليزي الذي رفض تجديد عقده مع الجانرز وأعلن رغبته في الرحيل.

هذا وأشارت العديد من التقارير الصحفية الى أن باريس سان جيرمان يجهز عرضاً بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم المهاجم التشيلي ولكن ووفقاً لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن اللاعب بعيد عن إهتمامات النادي الفرنسي ولا يوجد تفكير بالتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

هذا وقد يضطر أرسنال للإبقاء على اللاعب لنهاية عقده على أن يرحل بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة الإسباني السابق في صفقة ضخمة كلفت نحو 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل