مواصفات جهازك ضعيفة l إليك أفضل 10 ألعاب تستطيع تحميلها عليه

قد يعاني البعض من مشاكل أثناء محاولة تحميل أحد الألعاب، وهذا ما يكون راجعا في الغالب إما لضعف موارد الجهاز أو لعدم قيامك بالتحديثات الدورية والضرورية لبعض الدرايفرات الاساسية ولعل أهمها تلك التي لها علاقة مباشرة بكارت الشاشة. في هذه التدوينة سأعرض عليك أفضل الألعاب الخفيفة نسبيا والتي ستتمكن إن شاء الله من تشغيلها على جهازك حتى وإن كانت موارده ضعيفة أو متوسطة نسبيا

10 – اللعبة: Battlefield 2

تعتبر من أشهر ألعاب إطلاق النار وحروب الشوارع، حيث وضعتها الشركة الرقمية “Digital Illusions”، كجزء من سلسلة ألعاب “باتل فيلد” المعروفة والتي تم اصدارها في يوم 21 يونيو 2005. اللعبة تتميز برسومات متقنة إن لم نقول مذهلة، وهي من الألعاب الاستراتيجية المعقدة والمثيرة في نفس الوقت. تستطيع تحميلها على أي جهاز حاسوب منزلي بمواصفات متوسطة وحتى على الحواسيب المحملة.

9 – اللعبة: Rome Total War

اللعبة من تطوير شركة “Activision” والتي أطلقتها سنة 2004. اللعبة مميزة حيث تجمع بين التخطيط والإعداد وهي من الالعاب الاستراتيجية، حيث مهمتك تتبع خرائط المعارك ومن تم إعداد الجيوش مع الحرص على استمرارية الرفع من معنوياتها بعد كل معركة.

8 – اللعبة: FIFA 08

لعبة كرة القدم المعروفة بنسخها الرائعة، وهي من إعداد وتطوير الشركة العملاقة “EA Sports” التي أطلقتها سنة 2007، اللعبة رياضية ثنائية اللعب، خفيفة وسريعة على الحواسيب ذات المواصفات المتوسطة وحتى الضعيفة نسبيا.

7 – اللعبة: Call Of Duty Modern Warfare 3

اللعبة عبارة عن سلسلة من انتاج الشركة “Activision” والتي قامت باصدارها سنة 2009. سبق وأن حصلت اللعبة على أحد أعلى التصنيفات بين النقاد، قصة اللعبة ترتبط أساسا بالصراع التاريخي بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون مهمتك القضاء على العدو الروسي في أكثر من منطقة حول العالم.

6 – اللعبة : GTA SAN Andreas

لعبة حرامي السيارات الغنية عن التعريف، وهي من إصدار مجموع شركات “Rockstar”. وقد تم اطلاقها سنة 2001، اللعبة عبارة عن قصة تدور أحداثها بولاية سان أندرياس، المليئة برجال العصابات وشرطة فاسدة. وهي من الألعاب التي تمنحك حرية الاختيار بين اللعب الحر وخلق الفوضى في الشوارع، أو اللعب المنظم واتباع مراحل اللعبة.

5 – اللعبة: MAX Payne

لعبة ممتعة تم إصدارها سنة 2001 من طرف “The Remedy Entertainment “ بشراكة مع شركة الألعاب “Rockstar Studios “، قصة اللعبة تتمحور أساسا حول ضابط شرطة سابق بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث وبعد مروره بعدد من التجارب الشخصية، قرر البدء في القصاص من الفاسدين والخارجين عن القانون بطريقته الخاصة.

4 – اللعبة: Mafia – The City Of Lost Heavens

لعبة رجال العصابات المعروفة تم اصدارها باستوديوهات شركة “Illusion Softworks” سنة 2002، تتناول قصص التاريخ القديم لرجالات العصابات بأروبا وأمريكا خلال الثلاثينات اضافة الى فساد السلطات العمومية حيث يبحث الكل عن مناطق نفوذ أكبر، وهذا ما سيؤدي في الأخير إلى تحول الشوارع لساحات قتال بين رجالات المافيا والقوى العمومية.

3 – اللعبة: PRO Evolution Soccer 6

أفضل النسخ التي تم إصدارها في مجموعتها، حيث تم اطلاقها بالتزامن مع الدوري الأوروبي وكذا الاحتفال بالذكرى العشرين لكأس السوبر الأوروبي لعام 2006 ، لعبة كرة القدم مميزة وتحتوي على صور لملاعب ولاعبين عالية الجودة والإتقان. ولا عجب أنه لازال عدد من الاخوان يستمتعون بتحميلها ولعبها خاصة وأن حجمها صغير مقارنة بجودتها ويمكنك الاستمتاع بها حتى وإن كان جهازك به مواصفات ضعيفة.

2 – اللعبة: Medal Of Honor Airborne

أحد الألعاب الناجحة لشركة ” Electronic Arts” والتي تم إطلاقها في عام 2007، حيث تتمحور قصتها حول الحرب العالمية الثانية وبالضبط مع بداية سنة 1945، مهمتك داخل اللعبة هي تقديم الدعم اللازم لقوات الحلفاء المرابطة بأكثر من موقع على الحدود الإيطالية، ودحر القوات النازية التي ستُصادفها خلال كل مرحلة من مراحل اللعبة.

1 – اللعبة: F1 2010

لعبة من أفضل ألعاب سباق السيارات والسرعة، تم إصدارها من طرف شركة “Codemasters” سنة 2010، حيث تبنت الشركة فكرة انتاج تنافسية لسباق السيارات السريعة والمعروفة اختصارا برياضة “الفورمولا وان”.

ملحوظة هامة: روابط الألعاب تجدها داخل عنوان كل لعبة، يكفيك الضغط على العنوان للانتقال مباشرة الى صفحة التحميل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل