من هي ملكة جمال البرازيل للعام 2017 ؟

في حفللٍ ضخمٍ أجري مساء السبت 19 آب على مسرح تياترو فيلميروس في مدينة إيلابيلا شمال مدينة ساوباولو فازت ممثلة منطقة بياو موناليزا ألكانترا Monalysa Alcantra من النسخة 63 للقب ملكة جمال البرازيل للعام 2017.

الملكة البالغة من العمر 19 عاماً تنافست مع 27 صبيةً من مختلف مناطق البرازيل، وانتقلت للمرحلة الأخيرة مع منافستها جوليانا مولر Juliana Mueller ممثلة منطقة ريو غراد دي سول التي فازت بمركز الوصيفة الثانية ، بينما حلّت ستيفاني بيم Stephanie Pim ممثلة منطقة اسبيريتو سانتو في مركز الوصيفة الثانية .

تبلغ موناليزا ألكانترا 19 عاماً ويبلغ طولها 180 سم

وكانت موناليزا التي يبلغ طولها 180 سم فازت بلقب الوصيفة الثانية لملكة جمال البرازيل للمراهقات للعام 2016. وملكة جمال المراهقات في منطقة بياو للعام 2016 .

واستلمت الملكة التاج من ملكة جمال البرازيل للعام 2016 رايسا سانتانا Raissa Santana. وفازت الملكة الجديدة بعدّة جوائز قيّمة منها سيارة من نوع كيا سيراتو وساعة يدٍ فخمة ومجموعةً من المجوهرات ورحلةً بالدرجة الأولى إلى دبي وعقد إعلاناتٍ بمبلغ 100 ألف ريال.

سبق أن فازت الملكة بلقب الوصيفة الثانية لملكة جمال المراهقات للعام 2016

تنافست مع 27 صبية من مختلف أنحاء البرازيل

حصلت على لقب ملكة جمال المراهقات للعام 2016 في منطقة بياو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل