من المدرب الأكثر شعبية ومن الأقل بالبريميرليغ؟

فينغر يواجه ثورة جماهيرية كبيرة!

أشارت صحيفة “ذا سان” الإنجليزية باستفتائها الأسبوعي للتراجع الواضح بشعبية مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر الذي يعيش أياماً سوداء في المدفعجية خاصة بعد سقوطه برباعية نظيفة في آنفيلد.

استفتاء الصحيفة أظهر أن فينغر بات المدرب الأقل شعبية بالبريميرليغ حيث يتمسك فقط 5% من جمهور المدفعجية بالمدرب الفرنسي في حين يرى 95% من الجمهور أن فينغر لا يؤدي عملاً جيداً وبالتالي انخفضت نسبة مؤيدي فينغر خلال أسبوعين فقط من 38% إلى 5% وهو ما يمثل انعكاساً لسقوط الفريق أمام ستوك وليفربول.

من بعد فينغر يبدو أن سلافين بيليتش قد خسر شعبيته لدى جمهور ويست هام ليحتل المركز الثاني بأقل المدربين شعبية بنسبة 8% فقط مع انخفاض شعبيته عن الأسبوع الماضي بنسبة 10% أما المركز الثالث فاحتله مدرب كريستال بالاس الهولندي فرانك دي بور مع نسبة 10% فقط.

أكثر المدربين شعبية هو مدرب هادرسفيلد الألماني ديفيد فاغنر الذي حصد تأييد 99% من جمهور ناديه بعد حصد فريقه 7 نقاط خلال أول 3 جولات بالدوري.

وتفوق فاغنر على مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وصلت نسبة تأييده الشعبي بين جمهور اليونايتد إلى 96% أما مدرب برايتون كريس هوغتون فاحتل المركز الثالث بنسبة 93%.

أكثر المتقدمين من حيث النسبة هو مدرب سوانزي بول كليمينت حيث تقدم من 54 إلى 90% خلال أسبوع واحد عد فوز فريقه على كريستال بالاس أما أكثر المتراجعين فكان مدرب ساوثامبتون بيليغرينو الذي تراجع من نسبة 63% إلى 28% بعد النتائج الضعيفة للفريق مع بداية الدوري.

أجواء آرسنال تزداد سلبيتها تدريجياً فما بين انعدام الثقة بفينغر تقريباً وإمكانية رحيل العديد من اللاعبين بالساعات الأخيرة من السوق بات من الممكن القول أن المدفعجية يسيرون بالقرب من حافة الهاوية!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل