مقتل عشرات الدواعش بنيران الجيش السوري في دير الزور

سقط العديد من عناصر تنظيم “داعش” قتلى بينهم سعوديون وكويتيون في عمليات نفذتها وحدات من الجيش السوري مدعومة بسلاح الجو ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في دير الزور.

وأفاد مصدر في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات مع تنظيم “داعش” على محاور الحويقة والرشدية ومحيط المطار وانتهت بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات مكثفة على مقرات وخطوط إمداد لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقتي البانوراما والموارد وأحياء الرشدية والحويقة وخسارات وفي قرى الحسينية والبغيلية وحطلة وحويجة صكر وعياش والمسرب.

ولفت المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن تدمير عدة مقرات لتنظيم “داعش” والقضاء على العديد من إرهابييه من بينهم الكويتيان عويد البراك وعايد الدخيل والسعودي “أبو عائشة الجزراوي” والماليزي المدعو “أبو مريم”.

وفي سياق آخر أكدت مصادر أهلية من ريف دير الزور الغربي فرار مجموعة من إرهابيي “داعش” من بينهم أحد المتزعمين الأمنيين في تنظيم “داعش” المدعو “جليبيب التونسي” إضافة إلى “أبو طلحة البلجيكي” وبحوزتهما نحو 39 مليون ليرة سورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل