معرض لأنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سورية بـ«أرميا 2017»

أعلن رئيس الأنشطة العلمية البحثية والدعم التكنولوجي للتقنيات المتقدمة في وزارة الدفاع الروسية الكسندر ميرونوف، أمس، أنه سيتم خلال المنتدى العسكري «أرميا 2017» المقرر هذا الشهر عرض جناح خاص حول أنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سورية.
وقال ميرونوف في مؤتمر صحفي، بحسب موقع قناة «روسيا اليوم» الالكتروني: أن «الملامح الرئيسية للمنتدى المقبل سوف تتجلى في طبيعة كل ما يعرض في حديقة باتريوت في روسيا وكذلك ما يعرض في مطار حميميم والذي يجسد نشاط الوحدات الجوية الروسية كما سيتم عرض أسلحة تم الاستيلاء عليها من المجموعات الإرهابية في سورية».
وأشار إلى أن ميزة المنتدى لهذا العام سوف تكون في إجراء معارض حربية متخصصة مثل معرض الأسلحة الروسية ومعرض التكنولوجيات الصناعية الفكرية وكذلك إجراء مسابقة لتحديد البطولة في بياتلون الأجسام الطائرة من دون طيار.
يذكر أن منتدى أرميا 2017 يبدأ من الـ22 إلى الـ27 من آب الحالي في مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات في موقع كوبينكا بضواحي موسكو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل