مشكلة واحدة تمنع مانشستر يونايتد من التعاقد مع أورييه

سيرجي أورييه محظور حالياً من دخول المملكة المتحدة
سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان
كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء عن استعداد مانشستر يونايتد لدفع مبلغ قيمته 27 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع سيرجي أورييه في حال السماح له بدخول بريطانيا.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المدرب جوزيه مورينيو وافق التعاقد مع سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان ، لكن لاعب ساحل العاج الدولي محظور حالياً من دخول المملكة المتحدة.

وأشارت الصحيفة أن مدافع لنس وتولوز السابق متهم بالاعتداء على ضابط شرطة خارج ملهى ليلى في العاصمة باريس في شهر سبتمبر / أيلول من العام الماضي وهو مطلوب على ذمة هذه القضية.

ومنع أورييه من دخول المملكة المتحدة في أكتوبر الماضي خلال المباراة ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا ، حيث ألغت سلطات مراقبة الحدود تأشيرة دخول حصل عليها في البداية.

وقدم الظهير الأيمن البالغ من العمر 24 عاماً استئنافاً ضد إدانته في المحاكم الفرنسية ، والتي من المقرر أن يستمع إليها في الأسبوع القادم ، فيما سيحاول مانشستر يونايتد الحصول على توضيحات قانونية قبل ابرام الصفقة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل