مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على نجم ريال مدريد

بيل على أعتاب الرحيل عن “سنتياغو بيرنابيو”
يبدو أن الويلزي الدولي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في طريقه للخروج من القلعة الملكية، حيث أبدت إدارتا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين رغبتهما في التعاقد مع اللاعب.

ويأتي ذلك توافقا مع قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بأنه لا يريد أن يتنافس 4 من اللاعبين الكبار على 3 اماكن في خط الهجوم، بداية من الكولومبي الدولي جيمس رودريغيز الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ، مرورا بالإسباني ألفارو موراتا المنتقل إلى تشيلسي.

جاء الدور الآن على الويلزي صاحب الـ28 عاما، والهدف من وراء ذلك هو تأمين عقد الفرنسي الشاب كيليان مباب الذي يطمع زيدان أن يسد به الفراغ الهجومي الذي خلفه الراحلون.

وتوصل فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع زيدان إلى اتفاق بعرض خدمات بيل للبيع، وسيطلب اللوس بلانكوس 90 مليون جنيه إسترليني في صفقة انتقاله إلى أي من الناديين.

بيل كان قد انتقل قبل أربعة أعوام من توتنهام الإنجليزي مقابل 86 مليون إسترليني في صفقة قياسية وقتها، وليس من المحتمل أن يقبل بيريز أقل من 90 مليونا لبيعه.

على نحو آخر يقترب الفرنسي كريم بنزيمة من تجديد عقده مع الميرنيغي، ويبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو فتى زيدان المفضل رغم التكهنات التي طالت مستقبله هذا الصيف.

ولم يتمكن بيل من تقديم أفضل مستوياته الموسم الماضي بسبب مشاكل في اللياقة البدنية، رغم ذلك ستكون العودة إلى الدوري الإنجليزي بمثابة فرصة للظهور بأفضل حالاته.

ارتبط اسم بيل بالانتقال إلى مانشستر يونايتد كبديل للكرواتي إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلانو الذي كان احد أولويات المدرب جوزيه مورينيو، لكن مع اقتراب الكرواتي من تجديد عقده مع النيراتزوري يبدو بيل حلا جيدا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل