لتعويض نيمار.. برشلونة يستعد لإبرام 3 صفقات مدوِّية!

برشلونة يقترب من كوتينيو وديمبيلي وإينيغو مارتينيز

في الوقت الذي تم تقديم البرازيلي نيمار كلاعب لباريس سان جيرمان، كانت إدارة نادي برشلونة الإسباني تخطو بجدية نحو التعاقد مع أكثر من لاعب لتغطية رحيله.

فمع 222 مليون يورو انتعشت بها خزينة النادي الكتالوني، ذهب النادي لاستكمال الاتفاقات مع كل من كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي، وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وإينيغو مارتينيز لاعب ريال سوسييداد.

في لندن، ينتظر جوليانو بيرتولوتشي، وكيل أعمال كوتينيو الرد النهائي على عرض برشلونة الثاني لليفربول والمقدر قيمته بـ100 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت، هو عرض من الصعب رفضه ويزيد عن العرض الأول بكثير (70 مليون يورو +10 ملايين يورو كمتغيرات).

في الوقت الراهن، تشير الدلائل إلى اقتراب كوتينيو من الانتقال إلى “كامب نو” فالنجم البرازيلي لم يسافر مع زملائه إلى دبلن للعب مباراة ودية اليوم دون سبب منطقي آخر.

من ناحية أخرى، يقترب ليفربول من التعاقد مع الأرجنتيني مانويل لانزيني (24 عاما) لاعب وست هام، ويعتقد أنه سيكون معوض كوتينيو القريب من الرحيل خلال الأيام المقبلة.

بوروسيا دورتموند يحاول المقاومة

على الرغم من أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند لا تفضل التخلي عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلا أن عرضا بقيمة 90 مليون يورو قد يحول وجهة اللاعب خاصة أنه قدم من صفوف رين الفرنسي قبل عام واحد مقابل 15 مليون يورو.

يرى برشلونة في ديمبيلي الجناح الذي يشبه نيمار بقدراته الفائقة على المراوغة بالإضافة إلى سرعة هائلة وقدرات تهديفية واضحة.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد أبدى اهتماما خلال الساعات الماضية بديمبيلي إلا أن اللاعب أظهر عاطفة نحو برشلونة، بالإضافة إلى أن روبيرت فيرناندو كان على وشك إتمام التعاقد معه العام الماضي قبل أن ينجح بوروسيا في خطفه من النادي الكتالوني.

إينيغو مارتينيز يقترب

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة بات قريبا للغاية من التعاقد مع إينيغو مارتينيز لاعب خط دفاع فريق ريال سوسييداد وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل