كيف اصبح شكل ابن الفنانة احلام ….؟

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لمتابعيها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة زوجها مبارك الهاجري وابنها فاهد وقد فاجأت أحلام متابعيها بهذه الصورة فلاحظوا كم أصبح شاباً بسرعة قياسية، عدا عن وسامته وعلقت عليها :”صباح الحب ماشاء الله لا قوه الا بالله الله لايفرقنا احبكم يا اغلا من في دنيتي كلها فاهد فاطمه لولو مبارك لندن”.
وكانت أحلام أحيت حفلًا فنيًا ساهرًا في لندن، حيث غصّت قاعة London Palladium الملكية بالجاليات الخليجية والعربية المتوافدة من بريطانيا والدّول المجاورة، لتكون الحفلة من أقوى الحفلات العربية والخليجية في بلاد الاغتراب لهذا العام، قدّمت أحلام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغاني أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وأغنياتها الجديدة بمشاركة عدد كبير من الكورال والعازفين وظهرت أحلام بإطلالة غريبة ومميزة باللون الليلكي حملت توقيع دار غوتشي العالمية للأزياء، وتزيّنت بمجوهرات ساحرة أضفت لمسة من الفخامة على إطلالتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل