كوتينيو يستعد لصفع ليفربول من أجل عيون برشلونة

كوتينيو يسعى لصفع ليفربول بسبب رشلونة

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه من أجل ضم البرازيلي فليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية في إنكلترا فإن برشلونة يستعد لتقديم عرضاً جديداً بقيمة 138 مليون جنيهاً إسترليني من أجل الظفر بخدمات اللاعب في حين ترفض إدارة الريدز عروض البلوغرانا من أجل ضم اللاعب حتى لو وصلت القيمة المعروضة الى 150 مليون جنيهاً إسترليني.

ويسعى نادي ليفربول للحفاظ على اللاعب وعدم رحيله طوال الفترة الماضية عقب رفضه للعديد من عروض برشلونة لضم كوتينيو حيث سيتسبب رحيله حالياً في موجة غضب عارمة بين الجماهير.

هذا وأعلن اللاعب رغبته القوية في الرحيل عن ليفربول والإنضمام لصفوف برشلونة حيث تقدم بطلب رسمي لإدارة الريدز لنقل رغبته في الرحيل ولكن إدارة ليفربول لازالت رافضة.

ووفقاً لما نقله أحد المصادر الصحفية في إنكلترا فإن اللاعب بدأ في تحضير خطة لصفع ليفربول على في حالة رفض عرض برشلونة الجديد لضمه.

وأكد المصدر أن كوتينيو سوف يظهر في الصحافة من أجل التعبير عن غضبه وسخطه من إدارة النادي والمدرب الألماني يورغن كلوب بسبب رفض رحيله.

كما سيؤكد اللاعب انه غير سعيد في ليفربول وانه لا يريد سوى مغادرة النادي والإنتقال لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

هذا وأشارت المصادر الصحفية أن كوتينيو يفضل الرحيل بشكل سلمي وبدون إفتعال أزمات في ظل علاقته المتوترة بيورغن كلوب مدرب الفريق خلال الوقت الحالي.

هذا وأبدى بعض من زملاء اللاعب في ليفربول قناعتهم التامة بأن كوتينيو سوف يغادر الفريق في الأيام الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل