كلمات ميسي الأخيرة لنيمار قبل الرحيل!

نيمار ضرب كلمات ميسي عرض الحائط..

هي الصفقة الأضخم في تاريخ كرة القدم، عندما انتقل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بمبلغ خرافي كسر حاجز 200 مليون يورو، ليستقر عند الرقم 222.

نيمار خالف أماني وطموحات الجماهير الكاتالونية والتي منت النفس ببقاء اللاعب، خاصة مع تقدم العمر بمعظم أعمدة الفريق على غرار بيكيه، بوسكيتس، إنييستا، ميسي وسواريز..

لكن نيمار لم يستمع لقلوب العشاق، ولم يلتفت سوى للمال الذي قال عنه “لم انتقل إلى باريس بحثًا عن المال”، لكن الواقع والتاريخ فيما بعد لن يذكر إلا تلك الجزئية كلما تكرر ذكر اللاعب المتألق.

وكشفت بعض المصادر الإسبانية عن حديث صغير دار بين نيمار وميسي، قبل عدة أيام من توقيع لاعب سانتوس الأسبق للفريق الباريسي، والذي حاول من خلاله الأسطورة الأرجنتينية إثناء اللاعب الصغير عن موقفه بالمغادرة.

“ماذا تريد؟ الفوز بالكرة الذهبية، حسنًا لا تقلق سأساعدك على ذلك”.

نيمار لم يضع كلمات ميسي في الحسبان ولم يعره الانتباه، ليرحل بعدها بأيام إلى باريس سان جيرمان في صفقة غيرت من مفاهيم وأسعار لاعبي كرة القدم عبر العالم، وقد تفتح أبواب الزيادة المهولة في الأسعار الصيف القادم.

وشارك لاعب وصيف بطل الدوي الفرنسي، في المباراة الأولى له على الإطلاق بقميص النادي عندما ساهم في الفوز ضد جانجون في المباراة التي انتهت بالفوز بثلاثية بيضاء، حيث وقع على هدف وصنع آخرًا خارج القواعد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل