كذبة مسابقة أجمل مئة وجه تضع نسرين طافش في مأزق

على ما يبدو أن الفنانة نسرين طافش التي «طبلت وزمرت» لخبر مشاركتها في المسابقة العالمية لأجمل مائة وجه في العالم، وبعد التدقيق بالخبر الذي نشرته عدة مجلات ومواقع إلكترونية تبين الآتي.على ما يبدو أن الفنانة نسرين طافش التي «طبلت وزمرت» لخبر مشاركتها في المسابقة العالمية لأجمل مائة وجه في العالم، وبعد التدقيق بالخبر الذي نشرته عدة مجلات ومواقع إلكترونية تبين الآتي.
أولاً هذه المسابقة العالمية مسؤول عنها موقع www. independentcritics. com وهو الموقع الوحيد الذي يحق له القيام بهذه المسابقة، وله حماية ملكية بها، وكانت آخر مسابقة قام بها في عام 2016 ولم يكن هناك أي ممثلة أو اسم عربي في المسابقة، والمسابقة التي تحدثت عنها الفنانة نسرين طافش وأعلنت بأنها دخلت المنافسة من خلالها كانت مسابقة منشورة عبر صفحة إنستغرام، حتى أنها صفحة غير موثقة وغير معترف بها أصلاً من أدارة الأنستغرام، فكيف للإعلام أن يتداول هذا الخبر من دون التأكد منه؟ ويبقى السؤال أين الإعلان الرسمي على الموقع لهذه المسابقة؟ ونرفق لكم فيديو لآخر مسابقة نشرت عبر الموقع الرسمي لمسابقة أجمل مائة وجه في العالم، وهذا الأمر يضع الفنانة نسرين طافش أمام مساءلة وتوضيح بهذا الخصوص.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل