فيرغسون: ريال مدريد سيواصل الهيمنة على أوروبا

ريال مدريد سيواصل الهيمنة على أوروبا لـ4 مواسم قادمة

يعتقد سفير المدربين لدى الاتحاد الأوروبي السير أليكس فيرغسون أن نادي ريال مدريد الإسباني سيستمر في التربع على عرش أوروبا بالمواسم المقبلة.

استطاع الفريق الملكي الحفاظ على لقب دوري أبطال اوروبا وتمكن من تحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بخلاف كأس السوبر الاوروبي والإسباني الذي استهل مشواره هذا الموسم بالفوز بهما.

وقال السير فيرغسون في لقاء مع كبار مدربي أوروبا بمدينة نيون السويسرية أمس الأربعاء: “ريال مدريد يجعل الفوز أمرا صعبا جدا على الفرق الأخرى”.

وأضاف المدرب الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي: “إذا كانوا متحدين بالمواسم الـ3 أو الـ4 المقبلة، فسيواصلون السيطرة على أوروبا”.

تطرق الأسطورة التدريبية إلى الحديث عن تقنية الفيديو التحكيمية التي أثارت الكثير من الجدل بعد أسابيع قليلة من تطبيقها في عدد من الدوريات الأوروبية فقال: “لن يقتنع أحد بشكل كلي، لا يمكننا وقف التقدم الذي أصبح شائعا في كرة القدم، لذا دعونا نعطي الفرصة لتقنية الفيديو”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل