عندما يقع الاسلام في الأسر: انكح أكثر .. تؤمن أكثر

بقلم نارام سرجون
تبدو عملية الضحك على اللحى مسلية أحيانا وخاصة لحى المؤمنين .. والضحك على اللحى ينتج اشياء عجيبة تشبه الخرافات ويصدقها الأطفال أو من لهم حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال .. فوصلنا الى زمن: الاسلام في الأسر .. وهو مفقود .. ولايزال البحث عنه جاريا ..

احدى التقليعات القديمة وهي أكثر أشكال الضحك على اللحى شهرة على الاطلاق هي اطلاق وصف “خادم الحرمين الشريفين” على الملك السعودي الذي يعتلي العرش الوهابي رغم ان اي خادم من هؤلاء كان يفني عمره في الملاهي والمراقص يخدمها ويحرثها بماله وباشياء أخرى !! .. وعندما يعتلي العرش فانه لايخدم الا شعارا واحدا هو ( من الفرات الى النيل حدودك يااسرائيل) .. ومع ذلك تواظب وسائل الاعلام السعودية بث خرافات عن ايمان أمرائها وملوكها وخوفهم على مذهب أهل السنة والجماعة حتى ربطت هذا المذهب باسرائيل وحاخاماتها .. ولاتتوقف وسائل الترويج السعودية عن وصف خشوع قلوب ملوكها الذين يقومون الليل ويصومون النهار ويكنسون ويشطفون الكعبة وكلما ذكر الله أمامهم بكوا حتى تخضل لحاهم .. ولحى المضحوك على لحاهم ..

ولكن وصل الأمر في النفاق حد التهريج أحيانا حيث كانت احدى الصحف الايمانية الوهابية قد نشرت خبرا عن اعتكاف الامير الوليد بن طلال ليلة كاملة ليصلي حتى صلى 1530 ركعة دفعة واحدة ..

ويبدو أن الرجل لايجيد صفقات الدنيا فقط بل يجيد الصفقات مع السماء .. فقد انشغل في دنياه عن الله أشهرا ونسي تسديد التزاماته وصكوكه أو أنه فضّل الدفع لله بالجملة .. فقرر أن يجمعها كلها ويسددها في يوم واحد وكأنه في البورصة .. بورصة الايمان بالله .. وطبعا لايهم أن نعرف ان كان الله قد قبل الصفقة بينه وبين الأمير .. فهذا لايهم لأن مايهم هو .. الضحك على اللحى .. وان تطلب الأمر فهناك مجالس الفتوى التي قد تقيم بورصة للركعات والصلوات بحيث يعيش الأمير حياته بالطول والعرض وفي شهر واحد يسدد ماعليه طوال حياته ويتوب .. وستظهر الملائكة في المنام للعريفي الذي راى بأم عينه الملائكة تهبط في حمص لقتال الجيش السوري هزم الملائكة لاحقا .. ستظهر الملائكة في المنام لتقول له انها تحمل ركعات الوليد بن طلال الى السماء ..

والحقيقة انني منذ أن قرأت هذا الخبر وعندي عقدة حساب ركعات الأمراء التي لاتسدد في موعدها .. وصار عندي هوس في معرفة نشاطات الأمراء الايمانية .. وعندما رأيت الوليد بن طلال يجلس شبه عار ويتجول بثيابه الداخلية على دراجة (الصورة الثانية) لم يتبين لي ان كان الرجل محرما أو في عمرة أو حج .. فالرجل لايستشيرنا في صفقاته الخاصة مع السماء .. التي تقبل بعروض الامراء طبعا .. وفي صورته على الكرسي الذهبي في طائرته (الصورة الثالثة) كنت على يقين ان مشايخ الوهابية سيقولون انها من بيته في الجنة عندما يعرج الى السماء كالأنبياء .. فخياركم على الأرض خياركم في السماء ..
لايلام الوليد بن طلال بل تلام هذه الأمة التي يلهو بها طلال وابن طلال .. ومرتزقة ووعاظ بن طلال ..

الصورة الرابعة:
بشرى للمؤمنين الذين يحبون أن يقرنوا العلوم بالدين ويدعموا آراءهم بالنظريات العلمية الحديثة .. فقد تبين أن سيغموند فرويد الذي عزا كل شيء في تطور الانسان النفسي الى المرحلة الجنسية التي تحل محل المرحلة الفموية والشرجية قد فاته شيء مهم جدا وهو أن الايمان بالله مصدره ممارسة الجنس حسب اكتشافات العلماء الوهابيين .. وكان على فرويد ان يحدد دور الأعضاء الحميمة في الايمان بالله ولكن فاته ذلك وسبقه اليه الشيخ الوهابي محمود لطفي عامر .. وحسب ابحاث فضيلة الشيخ عامر فان هناك معادلة راسخة علميا ستغنيك عن البحث ومشقة الشك واليقين .. فليس هناك من داع للقراءة أو التبحر في النظريات والفلسفات الوجودية .. ولاداعي لأن تقول بأن الامعان في الشك سيوصلك الى اليقين .. فما عليك الا أن تعرف أن الامعان في ممارسة النكاح سيوصلك الى الايمان .. والى معرفة الله .. وهذا هو سبب كثرة الايمان لدى الدواعش والقرضاي والاخوان المسلمين ورجب طيب اردوغان .. وعدم الامعان في النكاح هو سبب قلة الايمان لدى الكفار !!!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: هل هذا يعني أنه كلما كان الانسان فقيها وورعا وعالما بالدين ويمضي ليله في القيام (مصليا طبعا) ونهاره في الصيام .. يمكن أن نستنتج أنه وصل الى هذه الدرجة الايمانية لأنه نشيط وفعال جدا في الفراش ..؟؟ واذا تجاوزنا حدود اللياقة والأدب لنعرف أكثر فهل يمكن أن نستنتج أنه يمكن أن يكون العكس؟؟ أي كلما زاد ايمانك انعكس هذا على نشاطك الجنسي وتفوقت فيه؟؟ وهل هذا ينطبق على المرأة أيضا؟؟ وبالتالي هل القرضاوي يتزوج وهو في التسعين بسبب هذه الظاهرة العلمية الوهابية لأنه يغذي ايمانه بالنكاح؟؟؟ وهل هذا يفسر لنا أن الاسلام سمح بمثنى وثلاث ورباع وماملكت الايمان لأنه يدرك أن النكاح أكثر يعني ايمانا أكثر ؟؟.. ولااريد أن أغوص أكثر في الأسئلة لأن أمثال هؤلاء يدفعون الناس دفعا كي يصلوا حتما الى منطقة محرمة ستسيء للنبي ولصحابته الذين كان سائدا في زمنهم تعدد الزوجات كنوع من العرف الاجتماعي والتقاليد .. هؤلاء الباحثون الوهابيون عن الجنس سيسيئون لكل الرسالة المحمدية العظيمة التي جاءت لتهذيب الناس وتعليمهم الطهارة والنظافة ولاتمام مكارم الأخلاق واشاعة العدل في المجتمع واعادة توزيع الثروة واطلاق مبدأ المساواة والتكافل وتثوير المجتمع .. ولكن يختصرها الوهابيون بشيء واحد هو الجنس .. ثم الجنس .. ثم الجنس .. وتفوقوا على فرويد .. بل وسبقوه ..

وبالعودة الى الوليد بن طلال فالسؤال الذي لابد منه .. فهل ركع 1530 ركعة لأنه كان قد تدفق فيه الايمان الشديد فجأة بعدما اتبع وصية الشيخ الوهابي العظيمة خلال 3 أشهر سابقة .. ؟؟

==================================

الرجاء عدم التعليق على هذه المقالة بطريقة بذيئة او استغلالها لكيل الشتائم والسباب على الاسلام .. لأن الغاية منها ليس تحريض أحد على الاسلام .. بل لكي نؤكد لكم أن الاسلام لايزال في الأسر .. ولايزال قيد الاقامة الجبرية .. وهناك من يرتدي عباءته وثيابه وصادر بطاقته الشخصية ويتجول بها بيننا .. ومهمتنا ليست القاء القبض على الاسلام لأن محتالا اعتقله وحبسه وانتحل شخصيته وارتكب البشاعات باسمه بينما هو في السجن والأسر .. بل مهمتنا هي البحث عن المفقود .. واطلاق سراح هذا الأسير .. ورد اعتباره واكرامه .. والاعتذار منه أننا غبنا عنه فتم اختطافه .. وخداعنا باسمه ..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل