ضربة كبيرة لبرشلونة بغياب نجمه عن الكلاسيكو

فالفيردي يختار قائمة البلاوغرانا لمعركة الإياب أمام ريال مدريد…

يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل مواجهة غريمه الأبدي نادي ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني.

وكان النادي الكاتالوني قد تلقى خسارة كبيرة أمام النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب كامب نو مساء الأحد الماضي، ليُصبح مطالباً بالفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل حسم اللقب لصالحه.

وأعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن قائمة الفريق المُستدعاة من أجل المُشاركة في تلك المواجهة المصيرية التي ستحسم بطل كأس السوبر المحلي لموسم 2017-18.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن القائمة شهدت غياب القائد أندريس إنييستا لاعب خط وسط ونجم البلاوغرانا والذي أشارت التقارير إلى إجرائه التدريبات منفرداً يوم الثلاثاء وعدم انضمامه إلى المجموعة.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن اللاعب الدولي الإسباني يُعاني من كدمة في العضلات في فخذه الأيمن، لذلك استبعده المدرب الألماني من قائمة الفريق المُسافرة إلى مدريد للمُشاركة في الكلاسيكو.

وإليكم قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ريال مدريد…

تير شتيغن، سيليسين؛ سيميدو، بيكيه، ماسكيرانو، أومتيتي، ألبا، ديني، أليكس فيدال؛ سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش، دينيس سواريز، أندري غوميز، ألينا؛ ميسي، لويس سواريز، ألكاسير، ديولوفيو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل