ضربات سان جيرمان تتوالى ضد برشلونة.. فيراتي يصدم جماهير البلاوغرانا

فيراتي يقتل أمآل الكاتالونيين..

ربما هي من أشعلت فتيل الحرب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، نعم، رغبة البلاوغرانا في التعاقد مع جوهرة الباريسسين، الإيطالي ماركو فيراتي، والتي قيل في الصحافة بشأنها بأن برشلونة أراد فيراتي فخسر نيمار!

الإيطالي الأنيق صاحب الـ 24 عامًا، أطل علينا عبر الإعلام المحلي في بلاده ليقول أنا من رفضت الذهاب إلى برشلونة، بعد تفكير عميق وتحديد لمستقبلي الكروي.

النادي الكاتالوني قاتل بشراسة من أجل اللاعب، لدرجة جعلت رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول بأنه فيراتي يمكنه الذهاب لأي نادٍ في العالم إلا لبرشلونة.. ليظفر بعد ذلك بنيمار دا سيلفا في صفقة هي الأضخم في تاريخ المستديرة.

“نعم لقد كان هناك حديث مع برشلونة، لكنني قررت البقاء، هل غير نيمار من رأيي، بالطبع لا لقد اتخذت القرار منذ وقت طويل، لم أكن أعلم أن نيمار سيأتي لهنا أبدًا، ولم تُعقد مفاوضات منذ ذلك الحين مجددًا، لقدد قررت البقاء في باريس وأنا سعيد لأجل ذلك”. وهكذا أغلق فيراتي مسألة انتقاله لبرشلونة مع الصحافة.

فيراتي لم يغلق الباب فحسب، بل دخل في عداء مع مناصري برشلونة، والذين اعتقدوا أن رغبة اللاعب هي القدوم إلى ملعب كامب نو، كما صورتها الصحافة المقربة من الإقليم الإسباني.

وسيتعين على برشلونة البحث عن بدائل أخرى والتي لن تقل صعوبة عن فيراتي، على غرار فيليب كوتينيو، والذي أكدت صحافة كاتالونيا ذاتها على أنه ماضٍ في طريقه للبلاوجرانا، لكن ما قد يتحتم على الإدارة بالفعل هو إيجاد خليفة للرسام أندريس أنييستا بأسرع وقت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل