صورة .. دليل جديد على رحيل نيمار عن برشلونة

Barcelona's Brazilian forward Neymar celebrates after scoring a goal during the Spanish Copa del Rey (King's Cup) round of 16 second leg football match FC Barcelona vs Athletic Club de Bilbao at the Camp Nou stadium in Barcelona on January 11, 2017. / AFP PHOTO / LLUIS GENE

اقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني كثيراً من الرحيل عن صفوف ناديه والانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وربط اسم نيمار بداية هذا الصيف بالانتقال للعب في باريس سان جيرمان، بعد أن وافق الأخير على دفع الشرط الجزائي في عقد نجم السيلساو الذي يقدر بـ222 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نيمار بات على بعد خطوة من الرحيل عن برشلونة، وهناك دلائل كثيرة تؤكد ذلك.

وأشارت الصحيفة أن صباح اليوم الأربعاء، تمت إزالة إعلانات دعائية تحمل صور نيمار بقميص برشلونة من شوارع أقليم كتالونيا، وهو ما يؤكد رحيل اللاعب بدون أدنى شك.

وكان نيمار قد حضر صباح اليوم لمقر تدريبات برشلونة، ولكنه جاء متأخراً ولم يتدرب مع زملائه، بل تحدث مع معهم فقط، ثم رحل.

وأضافت الصحيفة أن نيمار ذهب بعدها للحديث مع مسؤولي الفريق، وأبلغهم بقراره الأخير بالرحيل عن برشلونة، ويستعد حالياً للسفر إلى باريس من أجل التوقيع مع السان جيرمان والانتقال إليه بشكل رسمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل