صباح الكرة: نيمار: قلبي اختار باريس.. إصابة مبابي.. ضربة قوية لليفربول

موناكو يزاحم الكبار.. برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس الجمعة 4 أغسطس 2017:
إسبانيا:

يعتقد الأسطورة البرازيلية رونالدينهو أن مواطنه فليب كوتينيو قادر على تعويض نيمار في صفوف برشلونة.

– رونالدينيو: “كوتينيو يستطيع تعويض نيمار في برشلونة”

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، عن اصابة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب الفريق الكتالوني، خلال مباراة ودية ضد نادي خيمناستيكا.

– فيرمايلين يُصاب بعد 12 دقيقة من مشاركته

إنجلترا:

تعرض ليفربول الإنجليزي لضربة قوية قبل بداية الموسم بإصابة نجمي وسط ميدانه فيليبي كوتينيو وآدام لالانا، وذلك بالإضافة إلى التقارير التي تربط البرازيلي ببرشلونة الإسباني.

– ضربة قوية لليفربول قبل بداية الموسم!

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي عن عدم رضاه عن بيع نجم وسط ميدانه نيمانيا ماتيتش المنتقل مؤخراً لمنافسهم المباشر مانشستر يونايتد.

– كونتي يكشف عن رأيه ببيع ماتيتش

فرنسا:

أكد المهاجم البرازيلي الشاب”نيمار” أنه اختار اللعب في صفوف باريس سان جيرمان بسبب قلبه ورغبته في خوض تحدي جديد وليس بسبب الأموال التي سوف يتحصل عليها.

– نيمار :” قلبي اختار باريس.. وتغريدة بيكيه مزحة”

خسر فريق الإمارة الفرنسية موناكو نجمه الأول كيليان مبابي بعد اصابته في المباراة الأولى بالدوري التي انتهت بفوز صعب على ضيفهم تولوز بثلاثية مقابل هدفين.

– إصابة مبابي في أولى مباريات الدوري!

أخبار الانتقالات:

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد الرحل والعودة إلى إنكلترا هذا الصيف.

– كريستيانو رونالدو يريد العودة إلى إنكلترا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الجناح البلجيكي إيدين هازارد وافق على الانتقال إلى صفوف برشلونة.

– هازارد يرفض مدريد ويُوافق على الإنضمام إلى برشلونة!

انضم نادي موناكو الفرنسي إلى قائمة المهتمين بخدمات مهاجم آرسنال أليكسيس سانشيز، وبحسب ما نقلته صحف بريطانية فإن نادي موناكو استغ رغبة أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال في ضم الجناح ليمار، وعرض فكرة شراء سانشيز.

– موناكو يزاحم كبار أوروبا على أليكسيس سانشيز

يقترب نادي برشلونة ضم قلب دفاع ريال سوسيداد إينيغو مارتينيز مقابل دفع كسر عقد اللاعب البالغ32 مليون يورو.

– برشلونة يقترب من حسم الصفقة الثالثة

يبدو أن الويلزي الدولي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في طريقه للخروج من القلعة الملكية، حيث أبدت إدارتا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين رغبتهما في التعاقد مع اللاعب.

– مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، عن عرض المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي موناكو الفرنسي، نفسه على الفريق الكتالوني، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الجاري.

– مبابي يعرض نفسه على برشلونة

أكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي أن العلاقة مع نظيره آرسنال الإنجليزي ومديره الفني أرسين فينغر ممتازة، ويمكنهم التوقيع مع نجم النادي اللندني أليكسيس سانشيز بالطريق الصحيحة إذا أرادوا.

– الخليفي: لدينا احترام لآرسنال

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن استجابة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لمفاوضات نادي برشلونة لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل