شركات مصرية بصدد البحث عن وكلاء..وعقد لشحن 200 طن من الألبسة إلى العراق

في جولة على بعض الفعاليات المشاركة في المعرض والتقت مع مساعد مدير الجناح المصري أيمن عبد الفتاح الذي أكد حرص مصر على المشاركة المستمرة في معرض دمشق الدولي، مشيراً إلى أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات هي المسؤولة عن تنظيم الجناح المصري البالغة مساحته 600م2 الإشغال الصافي منها 350م2، من 10 شركات متخصصة في مجال الصناعة الهندسية والأدوات المنزلية والنقل الثقيل، إضافة إلى قطاع المفروشات والغزل والنسيج والألبسة الجاهزة..إلخ. وبيّن عبد الفتاح أن مصر كانت تطمح إلى مساحة أكبر من ذلك إلا أن بعض التفاصيل اللوجستية حالت دون ذلك.

وأضاف عبد الفتاح: إن بعض الشركات المشاركة تصبو لإبرام عقود تجارية مع سورية، وبعضها بصدد البحث عن وكلاء، وبعضها الآخر يدرس إقامة استثمارات وتعاون مشترك، دون أن يخفي رغبة هذه الشركة وطموحها بالحصول على تسهيلات من الجانب السوري لتسهيل انسياب التبادل التجاري وإقامة الاستثمارات، مشيراً في الوقت ذاته إلى تميّز المنتجات السورية وخاصة النسيج والألبسة.

وأكد عدد من الفعاليات المحلية المشاركة التوافد الكبير من رجال الأعمال المهتمين وخاصة العراقيين المتعطشين للمنتجات السورية ولاسيما الألبسة، مشيرين إلى إمكانية توقيع عدد كبير من العقود التجارية في هذا المجال، وما توقيع عقد لشحن أكثر من 200 طن من الألبسة إلى العراق منذ الأيام الأولى إلا باكورة لصفقات أكبر.

البعث

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل