“سان جيرمان” يسجّل سوق الانتقالات باسمه.. مبابي على رادار الخليفي

باريس سان جيرمان لا يتوقف.. مبابي هدف جديد!

يبدو أن طموح إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يتوقف عن حدود التعاقد مع نيمار في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم، بل ترغب في تفجير مفاجأة أخرى ستصدم جميع المهتمين بالساحرة المستديرة عبر العالم!

فبحسب ما نشرته صحيفة (آس) الإسبانية، يسعى الباريسيون إلى التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي نجم موناكو، ولا يأبه للرقم المطلوب للتخلي عنه وهو 180 مليون يورو!

في الوقت الراهن، يظل ريال مدريد هو الأقرب لضم صاحب الـ18 عاما لكن الفارق بين عرض ريال مدريد وما سيقدمه باريس هو أن الأول يرغب في ترك مبابي عاما إضافيا مع موناكو في حين يفضل البي إس جي ضمه هذا الصيف، لتشكيل ثلاثي مخيف (مبابي- كافاني- نيمار).

هذه الرغبة تواجهها مشكلة اقتصادية، فبعد أن دفع 222 مليون يورو لاستقدام نيمار، ومع الراتب الضخم الذي يتقاضاه نجم برشلونة السابق، سيكون على إدارة باريس التخلي عن عدة لاعبين لتمويل صفقة مبابي.

بحسب (لو باريسيان) الفرنسية حددت إدارة باريس 3 لاعبين ستعرضهم في سوق الانتقالات لجلب أكبر مبلغ ممكن، وهذا الثلاثي هو: غريغروز كريتشوياك لاعب خط الوسط، والظهير الإيفواري سيرجي أورييه، والجناح جيسي الزائد عن الحاجة.

نفس المصدر الفرنسي يؤكد أن قائمة الراحلين من باريس لتمويل صفقة مبابي المنتظرة قد تشمل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المطلوب في إنترميلانو وبرشلونة، وفي حال تمت هذه الصفقة فسيجلب 70 مليون يوور في ضربة واحدة.

أما الضحية الأكبر لقدوم نيمار، فهو الجناح جوليان دراكسلر، فرغم أن الدولي الألماني وصل إلى العاصمة الفرنسية قبل 8 أشهر بنحو 40 مليون يورو إلا أن قدوم نيمار يعني ان دوره سيكون محدودا في الفترة المقبلة، وقد شوهد وكيل أعماله في برشلونة خلال الأيام الماضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل