ريال مدريد يزيد متاعب برشلونة الصيفية

ريال مدريد لا يرحم مشاكل برشلونة

يعاني نادي برشلونة من الكثير من المصاعب في ظل رغبة النادي في تعويض الجناح البرازيلي الشاب نيمار المنتقل لصفوف باريس سان جيرمان مقابل222 مليون يورو في الصيف الحالي.

ويرفض نادي ليفربول فكرة التخلي عن البرازيلي فيليب كوتينيو لصفوف برشلونة على الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل وتمرده المستمر.

وانضم عثمان ديمبيلي للتمرد من أجل الرحيل عن صفوف فريق ملعب سيجنال ايدونا بارك والانتقال لبرشلونة هذا الصيف لكن بوروسيا دورتموند مازال رافضا لبيع اللاعب بأقل من 130 مليون يورو.

ووفقا لاذاعة راديو كتالونيا فإن ريال مدريد قام بعرض لاعب من صفوفه بجانب مبلغ مالي كبير يفوق الـ90 مليون يورو من أجل التعاقد مع عثمان ديمبيلي.

ويطالب دورتموند برشلونة بزيادة مبلغ المالي في ظل نيله عرض ضخم من قبل ريال مدريد بينما يلعب النادي الكتالوني بورقة رغبة اللاعب.

ويعد ديمبيلي هدفا هاما للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يسعى لاقناع اللاعب بتجاهل فكرة اللعب في كامب نو والانضمام لبرشلونة في الصيف الجاري.

وكان ريال مدريد قد رفع الراية البيضاء في صراعه لضم الفرنسي كيليان مبابي الذي أصبح على أعتاب باريس سان جيرمان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل