رونالدو ينتظر الكلاسيكو ليدشّن رقمًا مميزاً

رونالدو يُعادل مشاركات أسطورة الريال في كامب نو

بات نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني “كريستيانو رونالدو” قريبًا جداً من مُعادلة رقمًا مميزاً، رفقة فريقه الملكي وذلك في المباراة المُرتقبة والتي ستجمعه بنظيره برشلونة، في كلاسيكو الأرض.

ويستعد الفريق الكاتلوني من أجل استقبال غريمه وعدوه التاريخي الفريق الملكي مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب كامب نو، ضمن مُنافسات ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يُشارك الريال بصفته حامل لقب الليغا، بينما يُشارك البرسا بصفته حامل لقب كأس ملك إسبانيا.

وينتظر النجم الدولي البرتغالي هذه المباراة من أجل مُعادلة رقم أسطورة ريال مدريد السابق “ألفريدو دي ستيفانو”، حيث يملك رونالدو 395 مباراة مع الفريق، بينما توقف دي ستيفانو عند رقم 396 مباراة.

ومن المُرجح أن يُشارك كريستيانو في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني للفريق الملكي في مباراة الليلة، وأيضًا من المتوقع مشاركته في مباراة العودة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

يُذكر أن هناك الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة، تشير إلى رغبة قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن إسبانيا والعودة إلى إنجلترا من بوابة مانشستر يونايتد، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل