دليل حاسم على توقيع ديمبيلي لبرشلونة بمبلغ فلكي!

الفرنسي الأنيق يقترب بخطوات ثابتة..

يكثف مسئولو برشلونة الإسباني من مساعيهم هذه الأيام من أجل إنجاح مخططات الفريق لضم الأهداف الصيفية، حيث شهد السوق هذه الأيام نشاطًا واسعًا، خاصة في طريق التعاقد مع الثلاثي، باولينيو، كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبلي.

اللاعب الأسمر الشاب والبالغ من العمر 20 عامًا، اقترب بخطوات كبيرة من الانتقال إلى الفريق الكاتالوني، بعدما قالت مصادر إسبانية أن ديمبلي قام بحذف كل ما يربطه بفريقه الألماني، بوروسيا دورتموند، من مواقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، وتويتر.

الى ذلك ذكرت إذاعة راديو كتلونيا بخبر عاجل ان دورتموند طلب من برشولنة مبلغ 150 مليون يورو مقابل اللاعب الشاب.

فالناظر إلى الحساب الرسمي للاعب على كلا الموقعين، لن يجد إسم بوروسيا دورتموند في الـ Bio الخاصة به، وهو ما اعزته الصحافة إلى تمرد اللاعب على ناديه، وهو ما يعكس رغبته بالانتقال إلى صفوف البلاوجرانا.

ويمتد عقد لاعب ستاد رين الفرنسي السابق، مع أسود الفيستيفال حتى صيف 2021، لكن يبدو أنه سيرحل قبل هذه المدة بسنوات عديدة، بعدما أظهرت عدة أندية أوروبية كبيرة اهتمامها بضم اللاعب، على رأسها العملاق الإسباني برشلونة.

اللاعب كان قد انتقل من الفريق المحلي ستاد رين إلى فريقه الألماني الحالي الصيف الماضي، في صفقة بلغت نحو 15 مليون يورو، حيث تضاعفت قيمة اللاعب أكثر من ثماني مرات خلال موسم واحد، وهو ما يعكس مدى التطور الكبير الذي طرأ على الجناح الموهوب، حيث سجل 10 اهداف وصنع 21 خلال مبارايات الموسم المنصرم.

وعلى الرغم من تأكيدات بعض المصادر على دنو برشلونة من اللاعب بعد هذه الخطوة، إلا أن بعض المصادر أشارت إلى أنها ربما لن تكون كافية لانتقال ديمبيلي إلى ملعب كامب نو، حيث وجب على إدارة الفريق إتخاذ خطوات أكثر جدية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل