خافيير تيباس يجيب.. ماذا يحدث لو انتقل نيمار إلى مانشستر يونايتد؟

أصبح انتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، محور الحديث في عالم كرة القدم عبر الأيام الماضية، خاصة ما خلفها من تعقيبات كبار الرياضيين حول الصفقة الأكثر جدلًا في السنوات الأخيرة.

مدرب أرسنال،أرسين فينجر والمعروف بالتقشف الزائد، كان له هذا التعبير حول صفقة نيمار “إنه شيء غير عقلاني”، فيما أشار مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب إلى أن قواعد اللعب المالي كانت يجب أن تقف بالمرصاد لتلك الصفقة.

فيما جاء الاستثنائي، مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ليلقى بكلمات المديح على اللاعب ذو الـ 25 ربيعًا، ويؤكد ان اللاعب يستحق كل بنس تم دفعه من أجل الساحر البرازيلي، “الصرف بسخاء هو لذلك الأناس الذين يدفعون الكثير ولا يحصلون على الجودة المعينة، 200 مليون؟ لا أعتقد أنها كثيرة بالنسبة لنيمار”.

أما خافيير تيباس، رئيس الليجا الإسبانية كان له رأي مغاير لكبار مدربي البريميرليج، حيث اعترض على الصفقة بشدة، والتي كلفت خزائن النادي الباريسي نحو 222 مليون يورو..

تيباس أوضح أنه إذا تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار بتلك الكيفية وبهذا المبلغ لربما اختلف الأمر كليًا، ولن تكون هناك ردود أفعال كما حدث مع انتقال اللاعب لنادي العاصمة الفرنسي.

“ببساطة فلنفترض أن مانشستر يونايتد تعاقد مع نيمار؟ إذن لا أسئلة ستُسئل”.

وقال تيباس أيضًا “إن قام اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي، لا يتعين على برشلونة تركه يرحل، ما نريد أن نفهمه هو أصل 222 مليون يورو، إن كان قانوني”.

” إن كان مانشستر يونايتد هو من تعاقد مع نيمار، لن تكون هناك مشاكل، لن يكون هناك ما نقوله، سان جيرمان هو نادي تديره دولة، وعلينا أن ننهي الموضوع في أسرع وقت ممكن”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل