بعد آل “كارداشيان”.. مايا دياب تستنسخ اطلالات بيلا حديد!

ضجة كبيرة أُثيرت حول مايا دياب، بعدما رصدتها أعين الصحافة العربية تستنسخ اطلالات بنات عائلة الكارداشيان Kardashian وبشكل خاص “كيم” Kim، و”كورتني” Kourtney، و”كايلي” Kylie أيضًا، حيث شاهدناها في عدد كبير من المرات وقد اختارت اطلالات نسخة طبق الأصل عن اطلالاتهن، إن كان في التصاميم العالمية وبشكل خاص تصاميم دار بالمان” Balmain، والتصاميم المحلية أيضًا مثل فساتين “نيكولا جبران” Nicolas Jebran، لكن وعلى ما يبدو من بعد الانتقادات التي طالتها قررت مايا دياب أن تُغيّر مصدر الوحي، فاستبدلت عائلة Kardashian بعارضة الأزياء الشهيرة “بيلا حديد” Bella Hadid.

 

فقد تم مؤخرًا رصد اطلالتين متماثلتين لمايا وبيلا، غير أنّ الثانية قد سبقت مايا عليها، وهذا الأمر هو ما يثير الشبهات.

الاطلالة الأولى كانت في فستان من “الكسندر فوتييه” Alexandre Vauthier، حيث اختارته مايا باللون الأحمر، بينما “بيلا حديد” Bella Hadid اختارته باللون الأسود، وتصميم الفستان جريء، وفيه الكثير من الفتحات عند البطن والساق.

أما الاطلالة الثانية فكانت في فستان من “نيكولا جبران” Nicoals Jebran اختارته “بيلا حديد” Bella Hadid باللون الأبيض، بينما مايا دياب باللون الأخضر الفاتح، وقد بدا على كل منهما جذابًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل