برشلونة يُعلن رسمياً ضمّ دي ماريا.. والمصيبة تقع!

حساب النادي الرسمي يُعلن عن صفقته الجديدة…

قام الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوضع النادي في موقف حرج للغاية، وذلك بعدما قام بالإعلان عن صفقة جديدة للنادي بشكل مُفاجيء.

فوجيء جميع رواد “تويتر” بإعلان الحساب الرسمي للنادي الكاتالوني عن التعاقد مع اللاعب انخيل دي ماريا جناح ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كأحدث الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

التغريدة لاقت صدمة كبيرة من عُشاق نادي برشلونة ما بين حزين على التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني، وما بين سعيد لكنه متفاجيء من حدوث الصفقة في هذا الصمت الرهيب على عكس الصفقات الأُخرى.

لكن عاد الحساب الرسمي للبلاوغرانا ليؤكد أنه قد تم اختراق الحساب عن طريق مجموعة من “الهاكر” والذي سيطروا عليه وأعلنوا عن تلك الصفقة من أجل إثارة الجدل في أروقة النادي.

وأكَّد الحساب في تغريدة جديدة أنهم في طريقهم لحل تلك المُشكلة وشكروا جماهير النادي على الصبر معهم لحين حل تلك المُشكلة التي وقع فيها النادي بسبب هذا الحساب.

يُذكر أن برشلونة ارتبط بالفعل بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاماً في حالة فشله في التعاقد مع أي من فيليب كوتينيو نجم ليفربول أو عثماني ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل