برشلونة يواجه كابوساً في سوق الإنتقالات!

النادي الكاتالوني يفشل في إبعاد لاعبيه الفائضين عن الحاجة…يجد نادي برشلونة الإسباني صعوبة كبيرة في التخلص من اللاعبين الفائضين عن الحاجة في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى للتخلص من مجموعة من اللاعبين لم تجد لهم أي أندية لضمهم بشكل نهائي حتى الآن ومع تبقي ساعات قليلة على نهاية الميركاتو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لم ينجح في التخلي سوى عن ثلاثة لاعبين فقط هذا الصيف، وهم كريستيان تيو إلى ريال بيتيس مقابل 4 ملايين يورو، جيريمي ماثيو إلى سبورتينغ لشبونة مجاناً وسيرجي سامبر إلى لاس بالماس على سبيل الإعارة.

لذلك يجد برشلونة العديد من اللاعبين الذين لم يتم حسم مستقبلهم حتى الآن، مع عودة الثلاثي توماس فيرمايلين ودوغلاس ومنير الحدادي من فترات إعارة بالموسم الماضي، فإنه من المُحتمل أن يبقى فيرمايلين حسب رؤية المدرب.

أمَّا البرازيلي دوغلاس فيجتذب اهتمام نادي بنفيكا البرتغالي، لكن راتبه سيكون عائقاً بالنسبة لهم، لذلك قد يكون الخروج على سبيل الإعارة مرة أُخرى هو الحل. فيما يُعد مستقبل منير أكثر وضوحاً، حيث يرغب مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي في الظفر بخدماته لكن ليس بأكثر من 10 ملايين يورو، حيث يعتقدون أن برشلونة سيوافق في نهاية المطاف على بيعه بهذا السعر.

من ناحية أُخرى، فإن هناك ثلاثة لاعبين وضعيتهم أكثر تعقيداً من سابقيهم، حيث يرغب النادي في بيع الجناح التركي أردا توران أو إخراجه على سبيل الإعارة، لكن اللاعب صاحب الـ30 عاماً يرغب في البقاء داخل ملعب كامب نو.

فيما يأتي اسم لاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميز أيضاً كثاني الأسماء، حيث يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه، في الوقت الذي يُمكن أن يدخل في صفقة تعاقد البارسا مع أنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعمل وكيله خورخي مينديز على كلا الخيارين.

أمَّا ثالث اللاعبين فهو لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا والذي ستقف إصابته في طريق رحيله عن ملعب كامب نو، لكن النادي على استعداد كبير للسماح له بالرحيل سواء الآن أو في ميركاتو الشتاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل