برشلونة يبيع الوهم إلى ليفربول مقابل كوتينيو

الحقيقة الكاملة وراء عرض برشلونة الضخم لكوتينيو

أثار العرض الكبير الذي قدمته إدارة برشلونة بقيمة 125 مليون يورو، ورفضته إدارة ليفربول لضم البرازيلي فيليب كوتينيو حيرة الكثير من مشجعي الناديين.

لكن الحقيقة أن هذا المبلغ الضخم هو محض خيال، وكان اجمالي العرض الذي قدمه النادي الكتالوني 87.5 مليون يورو بالإضافة إلى 37.5 أخرى مرتبطة بعدة شروط أبرزها فوز كوتينيو بلقب الكرة الذهبية.

وبالدخول إلى تفاصيل العرض نجد أن ليفربول لن يستلم قيمة المكافآت إلا حال نجاح كوتينيو تحقيق أحد النجاحات التالية:

الفوز بجوائز متعددة في الموسم الواحد

الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

الفوز بالكرة الذهبية

الفوز بألقاب متعددة والكرة الذهبية في نفس الوقت

وسيسدد مبلغ الصفقة الأصلي الذي يبلغ 87.5 مليون يورو كدفعات على مدى 5 أعوام، ولا يوجد في العرض أن برشلونة سيدفع 125 مليونا دفعة واحدة كما ادعت التقارير الصحفية.

يذكر أن العرض المقدم كان قد أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مشجعي الناديين فقد رأى البعض أن برشلونة جانبه الصواب في عرض مثل هذا المبلغ، وأن ليفربول جانبه الصواب أيضا لأنه رفض هذا المبلغ.

لكن وبعد أن اتضح الامر، فقد يرى المشجعون أن ليفربول لديه حق في رفض مثل هذا العرض الذي لن يحقق انتعاشا في خزانته ولن يمكنه من تعويض كوتينيو، فالمبلغ سيسدد على مدار 5 أعوام.

اليوم وقد ازداد مستقبل كوتينيو غموضا، لا نستطيع أن نتهم ليفربول بعرقلة رحيله، فالعرض المقدم لم يكن مثيرا إلى حد جعل النادي يفرط في أفضل لاعبي الفريق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل