القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي داعش في دير الزور

الجيش السوري في القلمون

أفاد مصدر في دير الزور بأن وحدات من الجيش السوري قضت على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عملياتها على تجمعاتهم.

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في محيط منطقة المقابر قضت خلالها على 7 من أفرادها وأصابت آخرين في حين دمرت وحدة أخرى في رمايات مركزة نقاطا محصنة ومقرات للإرهابيين التكفيريين في أحياء الحويقة والعرفي والرصافة بمدينة دير الزور.

ولفت المصدر إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات مكثفة ضد نقاط إمداد وتحرك إرهابيي التنظيم وتحصيناتهم في قريتي معدان عتيق والتبني وتلة علوش ومفرق الثردة ومحيط المقابر أسفرت عن تدمير آليات وتحصينات للتنظيم والقضاء على أعداد من إرهابييه.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن “وحدات الجيش خاضت اشتباكات مع إرهابيي “داعش” على محوري المقابر والبانوراما بالتزامن مع رمايات مدفعية وصاروخية وضربات جوية استهدفت نقاط وتحركات التنظيم في المقابر والثردة ومفرق ثردة وحي العرفي”.

وأشار المراسل إلى “مقتل ما يزيد على 50 إرهابيا من التنظيم بعضهم من قادة الصف الأول بعد أن نفذت مجموعات من الأهالي هجوما على اجتماع لهم في منجم الملح بريف دير الزور الغربي”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على 20 إرهابيا على الأقل من تنظيم “داعش” في محيط المقابر وتلة علوش وحى الحويقة في مدينة دير الزور ومحيطها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل