الجيش السوري يغير خطوط النار شرق دمشق

قال مصدر خاص للعربي اليوم بأن الجيش السوري وحلفاؤه نفذوا عمليات تكتيكية ناجحة في أكثر من محور غير من خلالها خطوط النار وتقدم في هذه المحاور.
وفي التفاصيل، تمكنت قوات اقتحام الجيش السوري من التقدم في منطقة جوبر شرق العاصمة دمشق وأدخل العربات المدرعة إلى منطقة البيوت العربية شرق ثكنة مشارقة وبدأ بعمليات التمشيط فيها, وعلى محور عين ترما دمرت وحدات الرصد الناري عربة مجنزرة بمن فيها من ارهابي جبهة النصرة.
وكان من المقرر اليوم تنفيذ اتفاق اخراج مسلحي “سرايا اهل الشام” والنازحين من جرود عرسال اللبنانية إلى منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق وتم تأجيله لوجود مشكلة لوجستية حول طريقة نقلهم.
وفي وقت سابق شن الطيران الحربي السوري في ساعات الليل غارات عنيفة على مواقع داعش في مرتفع الحشيشيات والشلوبي في جرد الجراجير ومعبر الزمراني ومعبر مرطبية في جرد قارة في القلمون الغربي بريف دمشق ما أدى لوقوع إصابات مباشرة بصفوف التنظيم.
وعلى محور البادية السوريةتمكنت قوات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء من تنفيذ عملية كومندس ناجحة خلف خطوط المسلحين في عمق البادية السورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل