الجيش السوري يحاصر ارهابيين في ريف حماة ويتقدم عبر 3 محاور باتجاه دير الزور

أعلن رئيس إدارة العمليات في هيئة أركان القوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أنه تم محاصرة مجموعة كبيرة من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة عقربات في سوريا، مشيرا الى أن الحصار عليهم يضيق وأنه سيتم تحرير المدينة قريبا.

وقال رودسكوي للصحفيين: “جراء ضربة نفذتها القوات الحكومية في اتجاه بلدة الصوانة، تم محاصرة مجموعة كبيرة من مسلحي “داعش” في منطقة مدينة عقربات، وتستمر الأعمال الهجومية من أجل تضييق الحصار، مدينة عقربات ستتحرر خلال وقت قريب”.

وأشار رودسكوي الى أنه تم محاصرة إرهابيين “داعش” في منطقة شرق اثريا. وقال رودسكوي: “تم فرض حصار [على مجموعة أخرى] شرقي أثريا، وتم القيام بذلك نتيجة الأعمال الهجومية لوحدات الجنرال حسن سهيل بدعم من سلاح الجو الروسي”.

واعلن رودسكوي ان القوات السورية استولت على بلدة السخنة الاستراتيجية وتطور الهجوم نحو دير الزور، وقال إن “مجموعة القوات السورية العاملة شرق تدمر، استولت على بلدة السخنة الاستراتيجية وتطور الهجوم نحو دير الزور بدون توقف”.

وأوضح رودسكوي ان القوات السورية بدعم من سلاح الجو الروسي تتوجه نحو دير الزور عبر ثلاثة اتجاهات، وقال رودسكوي: “في الوقت الحالي القوات السورية بدعم سلاح الجو الروسي تطور الهجوم نحو دير الزور من ثلاثة محاور. ورأس جسر حول هذه المدينة هو آخر مقعل للإرهابيين على الأراض السورية”.

واضاف ان الارهابيين يسحبون ما تبقى من قواتهم الى دير الزور وقد انتقلت إليها أقوى مجموعات “داعش” من الرقة والموصل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل