إنتقال كوتينيو الى برشلونة قد يأتي بالخبر السار لعشاق ريال مدريد!

نجم ريال مدريد إلى ليفربول إذا انتقل كوتينيو لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية عالمية عن محاولة تعاقد نادي ليفربول الإنكليزي مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى النادي الكتالوني هذا الصيف.

ويقترب نادي برشلونة الإسباني، من ضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينو في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد رحيل مواطنه من الفريق الكتالوني، إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وانضم قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الحالي، بعد أن دفع الفريق الباريسي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة الإسباني، والمقدرة بـ222 مليون يورو.

وأشارات الصحف إلى أن المدرب الألماني يورغن لكوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، معجب كثيراً بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق الملكي ريال مدريد، ويثق في قدرته على قيادة الريدز للفوز بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ عام 1990.

ونال آداء بنزيما الكثير من الانتقادات بعد مباراة فريقه امام فالنسيا مساء الاحد، حيث اضاع العديد من الفرص السهلة امام المرمى ما اثار ردة فعل من قبل جمهور ريال مدريد الذي تساءل عن سبب بقاء بنزيما ورحيل الفارو موراتا.

يُذكر أن الفرنسي كريم بنزيما لديه عقد مع فريق ريال مدريد الإسباني يمتد لعام 2019 مع شرط جزائي 185 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع غدم موافقة زين الدين زيدان على بيعه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل