أكبر ميزة في iPhone 8 قد تكون أكبر نقطة ضعف في الهاتف

يبدو أن شركة أبل الأمريكية تنوي إطلاق هاتف iPhone 8 الرائد الشهر المقبل، وقد وردت شائعات تشير إلى أن هناك مميزات جديدة قادمة في الهاتف قد تكون أكبر مشكلة له.
ومن المتوقع أن تجلب أبل بعض التغييرات الجذرية على هاتفها الذكي الرائع، وهنا شائعات تشير إلى أن شاشة العرض من الحافة إلى الحافة تأتي إلى آيفون للمرة الأولى، ويعتقد أن هذه الشاشة العملاقة لتغطية الجبهة بأكملها من الجهاز مما يتيح مساحة أكبر للمحتوى في الهاتف.

ومن بين الميزات الجديدة الأخرى، يعتقد أن يعمل إلى الهاتف بمعالج الجيل القادم هو أسرع بكثير من معالج A11، بالإضافة إلى أنه سيكون مزودا بكاميرا مزدوجة العدسة، والتي سوف يكون لها القدرة على فتح شاشة القفل فقط من خلال النظر إليها.
وواحدة من أكثر الإضافات الجديدة هي أن الهاتف المرتقب سوف يدعم تقنية شحن الجهاز لاسلكيا، والشائعات تشير إلى أن أبل تجلب الشحن اللاسلكي إلى آيفون، وهناك صورة تسربت تدعي أن هذه التكنولوجيا سيتم استخدامها داخل الهاتف.
وفي حال حصلت أبل على هذا الحق في استخدام التكنولوجيا، فإنه يمكن أن يعني هذا نهاية البحث عن كابل لشحن الهاتف، وهذه التقنية لا تحتاج إلى غلاف مصنوع من المعدن، وبدلا من ذلك، قد تستخدم الشركة الأمريكية غطاء خلفي مصنوع من الزجاج.
وقد كان هناك الكثير من الصور المسربة تظهر آيفون الجديد بغطاء خلفي من الزجاج ، ولكن العديد من أصحاب الهواتف الذكية اكتشفوا بالفعل أن هذه المواد هشة، والتي يمكن أن تتدمر بمجرد سقوط الهاتف، ومن غير الواضح حاليا كيف ستعالج شركة أبل هذه المشاكل، وقد وردت تقارير تشير إلى أن الشركة الأمريكية سوف تطلق هاتف iPhone 8 في يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل