أفضل 4 تلفزيونات ذكية يمكنك الحصول عليها

انتشرت مؤخرا الكثير من أنواع الشاشات الذكية في الأسواق، فلم يعد يقتصر دورها الآن على استقبال القنوات الفضائية ومشاهدتها فقط، بل امتدت لأكثر من ذلك، حيث أصبحت توفر العديد من التقنيات والخدمات مثل تقنية 4K التي نالت إعجاب كل المستخدمين، ذلك بالإضافة إلى إمكانية تصفح شبكة الإنترنت ودعم خدمات البث مثل Amazon video وNetflix، وقد قام الموقع الأمريكي tomsguide برصد مجموعة من الشاشات التلفزيونية الذكية التي تعتبر من أفضل ما يمكن الحصول عليه.
تلفزيون Insignia NS-39DR510NA17


يوفر هذا التلفزيون شاشة LCD بدقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى زوايا عرض مميزة، كما تتيح هذه الشاشة ميزة Roku TV، والتي تسمح للمستخدم بمتابعة المحتويات الحصرية الخاصة به على الكثير من القنوات، كما يحتوي هذا التلفزيون الذكي على 3 فتحات HDMI ليكون لديك القدرة على توصيل أجهزة A/V، وتأتي الشاشة بحجم 39 بوصة، ويصل سعرها إلى 362.5 دولار.
تلفزيون Samsung J5205

تأتي هذه الشاشة بحجم 32 بوصة، مع إمكانية توفير أفضل إمكانية مشاهدة وأفضل وضوح للألوان، مع توفير زوج من المكبرات الصوتية، بالإضافة إلى وجود فتحتين HDMI، كل ذلك مع إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت وخدمة Wi-Fi.
تلفزيون Vizio E32-D1

يأتي هذا التلفزيون الذكي بسعر 250 دولار، ويوفر منفذين HDMI، مع إمكانية الاتصال بالإنترنت وشبكة Wi-Fi، كما أنه يأتي بميزة Google Cast التي توفر تبادل ونقل المحتويات بين الهواتف والشاشات الذكية وأجهزة اللاب توب، كما يدعم آلاف التطبيقات المختلفة، ويتوفر بشاشة حجمها 32 بوصة.
تلفزيون Sharp LC-40LB480U

يتوفر هذا التلفزيون الذكي بسعر 390 دولار، وشاشة 40 بوصة، ويوفر 3 منافذ HDMI، ولكنه لا يدعم خدمة الاتصال بالإنترنت، ويوفر أفضل إمكانية للمشاهدة عن طريق تقديم أفضل إمكانية ممكنة لعرض الألوان، مع نظام صوتي جيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل